-
دور الاتصال التسويقي المتكامل في ترويج خدمات المصارف الإسلامية بمملكة البحرين: دراسة وصفية
مؤلف
المالكي، حنان يوسف
تاريخ النشر
2017
وكيل مرتبط
الزياني ,عبدالكريم
, مشرف الرسالة العلمية
مدى
[1]، 13، 141، 12، [1] صفحة
اللغة
العربية
المعرف
https://digitalrepository.uob.edu.bh/id/1eb1feef-a85e-4d20-96e5-ca2fe73ed64f
-
امسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجوال لفتح هذه الصفحة على جوالك
Source URL:
https://digitalrepository.uob.edu.bh/dar/dwr-alatsal-altswyqy-almtkaml-fy-trwyj-khdmat-almsarf-alaslamyt-bmmlkt-albhryn-drast-wsfyt